أكثر المسلسلات التلفزيونية شهرة يجب أن تشاهدها بنهم

مع ظهور خدمات البث مثل Netflix و Disney +، أصبح الناس أكثر شغفًا بفكرة مشاهدة برامجهم المفضلة بنهم. كانت مشاهدة أكبر عدد ممكن من الحلقات في جلسة واحدة هواية للأشخاص الذين ليس لديهم ما يفعلونه في المنزل. هل أنت واحد من هؤلاء الناس؟ لماذا لا نلقي نظرة على Red Sea Satللعروض ذات التصنيف الأعلى:

The Simpsons

The Simpsons هي أطول مسلسل هزلي أمريكي في التاريخ ، شوهد لأول مرة على التلفزيون في عام 1989. يتبع العرض عائلة سيمبسون في محاكاة ساخرة لأمريكا المجتمع والثقافة. يحتوي العرض بالفعل على أكثر من 30 موسمًا مع أكثر من 700 حلقة في المجموع ، كل منها يحتوي على نكات بارعة عززت العرض كواحد من أفضل الكوميديا ​​المتحركة على الإطلاق.

حقيقة ممتعة: هل تعلم أن معظم شخصيات The Simpsons ملونة بالأصفر لمجرد أنها واحدة من أكثر الألوان التي يمكن التعرف عليها للعين البشرية؟ هذا يعني أنك ستلاحظ على الفور عائلة سمبسون أثناء تصفح القناة!

Breaking Bad

Breaking Bad هي دراما جريمة تدور أحداثها حول مدرس كيمياء في المدرسة الثانوية تم تشخيص إصابته بسرطان الرئة الذي لا يعمل. نظرًا لأنه لم يتبق له سوى بضعة أشهر ليعيشها ، فقد لجأ إلى تصنيع وبيع الميثامفيتامين لتأمين المستقبل المالي لعائلته. اكتمل العرض بعد خمسة مواسم وحظي بإشادة واسعة النطاق.

ما أحبه المراجعون في Breaking Bad هو التقلبات والمنعطفات المؤثرة في القصة في جميع المواسم الخمسة. كل من المظهر المرئي وسرد القصص مدروس جيدًا ، مما يجعل العرض جيدًا دائمًا في جميع حلقاته.

Friends

Friends هي مسلسل هزلي كلاسيكي آخر يتعرف عليه الناس في جميع أنحاء العالم لسرد القصص التي يمكن ربطها في بعض الحلقات بالإضافة إلى الصفات المضحكة ولكن المحببة للشخصيات. في هذا العرض ، يعيش ستة شباب معًا في شقة في مدينة نيويورك ويتعلمون المزيد عن بعضهم البعض على طول الطريق ، ويعانون من المواقف التي قد يجدها معظم الناس مضحكة.

يعتقد المشاهدون أن الأصدقاء استمروا لمدة 10 مواسم بسبب كون الشخصيات متهورة باستمرار تجاه بعضها البعض. تسليم الخطوط من أعضاء فريق التمثيل هو أيضًا شيء يستحق الثناء. يقول البعض أنه يمكنك تعلم الكثير عن كل شخصية بعد كل موسم.

Stranger Things

Stranger Things عبارة عن سلسلة رعب تم إصدارها في عام 2016 وتمزج بين الخيال العلمي والأنواع الخارقة للطبيعة. تبدأ القصة بالتجارب السرية الخيالية لمختبر هوكينز الوطني للظواهر الخارقة التي تنطوي على أشخاص تم اختبارهم وبوابة إلى عالم موازٍ يسمى “أبسايد داون”.

تكشف كل حلقة وموسم الألغاز التي يكتشفها المشاهدون أثناء مشاهدتهم. يقول المراجعون إن العرض يحتفظ بصفاته المثيرة والمفجعة طوال الوقت. كما أن حقيقة أن المسلسل قد تم تنظيمه في الثمانينيات يقدم إحساسًا بالحنين إلى الماضي الذي يحبه معظم الناس.

خدمات البث لها حدودها فيما يتعلق بأنواع العروض التي يمكنك مشاهدتها. لحسن الحظ ، هناك عروض اشتراك محلية تمنحك مجموعة متنوعة من القنوات. Red Sea Sat بمشاهدة جميع العروض التي تريدها ، لذا تحقق منها عندما تسنح لك الفرصة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *